سوق الروماني
كل الي عنده حاجه وعايز ييعها او عايز يشتري حاجه او يسوق لمنتجاته
او يعلن عنها ...اهلا بيكم عندنا حتلاقي ...اجمل المعروضات واجمل الموديلات
حنساعد بعض في البيع والشراء ..

سوق الروماني

سوق الروماني للبع والشراء و تلاقي كل التجار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  طريقتى فى الحفاظ على شعرى, سشورى شعرك براحتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضحكه نهار



عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: طريقتى فى الحفاظ على شعرى, سشورى شعرك براحتك   الإثنين يوليو 14, 2014 3:41 am

ما أفضل حل لمانع التقصف و الحكة؟


الحل انك ماتعرضي شعرك للتيارات الساخنه بكثره مثل الاستشوار
غسل الشعر بماء ساخن
قصي اطراف الشعر مره كل شهر
استخدمي حمامات زيت مناسبه لنوعيه شعرك
لاتكثري من غسل شعرك
عالاقل مره او مرتين بالاسبوع
ابتعدي عن الصبغات
ومواد تمليس الشعر


وعندي بعد نصائح من خبراء 
1. لا تحتاجين الى مكواة تمليس الشعر (سشوار) لجعل شعرك املس بدلا من ذلك يمكنك اعادة النظر بطريقتك في تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي. احرصي على ان تبدأي اولا بتجفيف الجذور صعودا للأعلى بإستعمال فرشاة مدوره ذات اسطوانة معدنيه . 
2. قطر الشعر يقل من تقدم العمر فيقل حجمه حافظي على كثافة قوام شعرك بالإكثار من تناول الأطعمه الغنيه بالحديد مثل الخضر وصفار البيض والفواكه المجففه. وحاولي ان تغيري من اسلوب حياتك نحو حياه اقل جهد.
3.احرصي على ان تجعلي المجفف على بعد 6 انشات من شعرك اثناء التجفيف : ورغم ان الشعر في هذه الطريقه يحتاج وقتا اطول الى التجفيف لكنه سيصبح انعم وأندى .
4. لإنعاش الشعر ومنحه حجما اضافيا : لتسريح الشعر عندما يضيق بك الوقت ولا تتمكنين من غسله رشي جذوره باستعمال (رزالتس هير ميك اوفر بلو دراينج سبراي ) Results hair makeover blow-drying spray من تشارلس وورذينتون..
5. ابحثي عن شامبو يحتوي على مكونات ترطيب : مثل زيت السمسم او الجوجوبا وكذلك الشامبوات التي تحتوي على املاح قليله جدا مثل كلوريد الصوديوم لان كثره الاملاح تصيب الشعر بالجفاف لذلك احرصي على شراء شامبو ذو املاح قليله . 
6.الاستعمال المتكرر لاصباغ الشعر الدائمه قد يتلف الشعر : استعمال هذه الاصباغ منزليا وباستمرار يصيب الشعر بالجفاف والتلف ولتعويض ما يفقده الشعر بفعل استعمال هذا النوع من الاصباغ استعملي كوندشنر من النوع المركز مثل (فيفالتي اينتنسف كولور شاين هير ماسك ) Vivality intensive colour-shine hair mask منمنمنمننتتي من ويلا مره واحده في الاسبوع.
7. للشعر الحر موعد مع هذا الخريف : الطلات السائده في الخريف سيسودها الشعر ذو الغره الكثيفه والمشط بالاصابع لينطلق حرا من غير قيود مثل ( شيرين وجدي _ جينفر لوبيز_ احلام )  
8. استعملي كوندشنر خاصا بالشعر الملون : من اجل ان لا يفقد اللون بريقه عليك استعملي نوع ممتاز من الكوندشنر مثل سيستم بروفيشنال كولور سيفر تريتمنت ) من ويلا system professional colour saver treatment ولعلمك عارضات الجمال يستعملنه بعد العروض لكي يستعيد شعرهن بريقه .
9. تخلصي من رتابة الهاي لايت :لكي تضفي على شعرك حيويه تخلصه من الرتابه وتمنحه منظرا طبيعيا لونيه بدرجتين لونيتين لوني جزءا منه بهاي لايت ( فاتح ) والاخر بلو لايت ( غامق ) . 
10. لا تثقلي شعرك بمنتجات التصفيف : ابدأي بوضع قليل من مصل الشعر ( السيروم ) ثم اذا شعرت ان شعرك بحاجه حقيقه للمزيد اضيفي كميه قليله اخرى . 
11. اختاري الوانا دافئه للشتاء : لون الشعر يلعب دورا مهما في احياء وانعاش لون بشرتك ويزيدها وهجا خاصه في الصيف والالوان الفاتحه لا تناسب الشتاء مطلقاً الشقراوات ممكن ان يستعملن اللون الحنطي او الكرملي والسمراوات يناسبهن اللون الشوكولاتي والكستنائي . 
12. لطله مسائيه بسيطه لكنها جذابه : اختاري لفة الشنيون مع فرق الشعر عند احد الجانبين ورشيه بسبراي للتلميع . 
13. ضعي ضفائر مستعاره: ضعيها على شعرك في الخلف او الجانبين تماشيا مع الموضه السائده هذه الايام انها بسيطه وجميله ايضا . 
14. لحل مشكلة قشرة الرأس : قد يكون سبب القشره هو عدم شطف الشعر بشكل صحيح او جيد جربي شطف شعرك مرتين لمدة اسبوع ولاحظي الفرق كذلك تجنبي منتجات التصفيف الشمعيه او الدبقه . 
15. حددي خصلات الشعر المجعده وامنحيها شكلا اجمل : افضل واسرع طريقه هي با ستعمال كوندشنر من النوع الذي يترك على الشعر مثل (نيوترتيف نيوتري ليز نو رينس ) من كيراستاس بعدها يمكنك ترك الشعر يجف تلقائيا حتى لا تتشابك خصلاته . توجد منتجات كيراستاس في اي صالون من صالونات التجميل. 
16. لا تتمسكي بقصه واحده لشعرك : غيري تسريحة شعرك من وقت لاخر وناقشي التغيير مع مصففة شعرك . 
17. مجفف شعر احترافي : اختاري نوعا لا تقل قوته عن 2000 واط لا من اجل توفير الوقت وحسب بل ايضا من اجل جعل تصفيف شعرك يدوم اطول ولا تحتاجين الى غسل شعرك باستمرار . 
18. اتبعي الطريقه الصحيحه لصبغ شعرك في المنزل : ابدأي بوضع اللون على الجذور فقط خلال 15 دقيقه الاولى ثم دلكي الشعر المتبقي لمزج اللون جيدا وهذه الطريقه تضمن لكي التخلص من توزيع اللون بشكل غير متساو على الشعر . 
19. القوام الجيد للشعر ضروري في هذا الخريف : هذا يعني ان التسريحه المفضله هي ذات الطبقات واذا كنتي تفضلين شعرا من دون طبقات فعليك تركه ليطول لمنح المصففه فرصه لزيادة قوامه وجعله انثويا اكثر . 
20. اجعلي الخصلات المجعده تبدو مبرومه او مفتوله اكثر باستعمال مكواة التعديل : رشي خصله من شعرك بسبراي التثبيت ثم ابرمي الجزء باحكام واضغطي على الجزء المبروم بمكواة التعديل مبتدئه بالجذور اطلقي الخصله لتحصلي على خصله لولبيه رائعه كرري الطريقه على شعرك كاملا اذا اردتي ولكن من المفضل ترك الشعرك عشوائيا. 
21. لتغطية الشيب : استعملي صبغا نباتيا من انواع الصبغ المؤقته وهذا النوع لن يضيئ شعرك لكن يضفي عليه بريقا ولمعانا ويعزز لونه الطبيعي ويقويه ويعطي تغطيه بنسبة 60% ويدوم هذا النوع من الاصباغ بحدود 6 الى 12 غسله بالشامبو واذا اردتي نوعا يدوم اطول استخدمي صبغا من نوع ( تون اون تون ) الذي يدوم بحدود 24 غسله . 
22. ضعي كوندشنر على منتصف الشعر واطرافه : تجنبي وضعه على الجذور حتى لا تثقلي الفروه وتظهري الجذور بمظهر دهني . 
23. اذا كان شعرك اجعد : لا تستعملي الفرشاه او المشط لتمشيطه الا اذا كان رطبا . 
24. اغسلي شعرك بماء بارد : لانه يقلص سطح الشعيرات ويغلق مساماتها مما يجعل لون الشعر يبهت ببطء .
25. افضل هديه تقدمينها لشعرك هي ان تبعديه عن الاجهاد : اعراض الوقوع تحت الضغط والاجهاد تنعكس سلبا على الشعر والفروه التي تتقلص وتجعل الشعر جافا ومتقصفا وقد يؤدي الامر الى تساقط الشعر ايضا قللي الاجهاد او ابعديه بممارسة الرياضه والتدليك والاسترخاء . 
26. عندما تكوني في الصالون : اسألي مصففة الشعر ان تضع مرآه خلفك تمكنك من رؤيتها عندما تقص شعرك اطلبي منها ان تتحدث اليك وتشرح لك ما تقوم به اثناء تجفيف شعرك لتتعلمي منها كيف تعيدين تشكيل تسريحة شعرك في المنزل . 
27. لجعل الشعر الطويل والمسرح متموجا : رطبي شعرك بوضع قليلا من (فومولينت ) من افيدا قسمي شعرك الى 6 او 7 اجزاء اضفري كل جزء واربطي نهايته برباط مطاطي طبقي ذلك وقت نومك ونامي الى ان تنهضي صباحا لتطلقي شعرك من الاربطه المطاطيه ومشطيع باصابعك . 
28. اذا لم يسبق ان لونت شعرك : ابدأي من نوع لو لايت مستعمله 3 نغمات لونيه مختلفه من نفس اللون لتمنحي شعرك تنوعا لونيا طبيعيا . 
29. لحل مشكلة تشوش وتجعد الشعر التي يسببها رذاذ المطر : استعملي مصلا جيدا لتعيدي الى شعرك تألقه . 
30. تجنبي غسل شعرك يوميا : طبقي ذلك وانظري كيف يتحسن وضع شعرك مع تقليل عدد مرات غسله بالشامبو . 
اتمنى ان تستفيد من تلك النصائح وتنال اعجابك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 281
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 29/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: طريقتى فى الحفاظ على شعرى, سشورى شعرك براحتك   الإثنين يوليو 14, 2014 4:12 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elromany.7olm.org
 
طريقتى فى الحفاظ على شعرى, سشورى شعرك براحتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوق الروماني :: التجميل-
انتقل الى: