سوق الروماني
كل الي عنده حاجه وعايز ييعها او عايز يشتري حاجه او يسوق لمنتجاته
او يعلن عنها ...اهلا بيكم عندنا حتلاقي ...اجمل المعروضات واجمل الموديلات
حنساعد بعض في البيع والشراء ..
سوق الروماني
كل الي عنده حاجه وعايز ييعها او عايز يشتري حاجه او يسوق لمنتجاته
او يعلن عنها ...اهلا بيكم عندنا حتلاقي ...اجمل المعروضات واجمل الموديلات
حنساعد بعض في البيع والشراء ..
سوق الروماني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوق الروماني

سوق الروماني للبع والشراء و تلاقي كل التجار

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله

كاتب الموضوعرسالة
ناردين ادمون

ناردين ادمون

شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله Empty
مُساهمةموضوع: شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله   شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله Emptyالسبت يوليو 19, 2014 5:15 am

حبيباتي جايبه موضوع مهم طلبته الاخت مناااي الجنة لعيونكم جميعا وللكتاكيت الصغار
بنتي لما صار عمرها سنتين لاحظت شعرها جااااف وفي فراغات وخفييييف ومايطول مره طفشت من كتر الكريمات والخلطات 
عندي صديقتي الله يجزاها الجنة بناتها شعورهم لاخر الظهر تبارك الرحمن وقالتلي على الوصفه القديمة والمعروفة عند اجدادنا 
وسهله ورحت على طول وجبتها والنتيجة والله ثم والله والله العظيم ان بنتي فراغاتها اتملت وشعرها طول تبارك الرحمن وصار 
ناعم مو ناشف زي اول طبعا مو حرير لانه هذي مو طبيعته بس صار افضل بكثير واقدر اتعامل معاه ادري طولت بس هذي الحقيقة ومن تجربتي لبنتي العزيزة

الخلطة هي عبارة عن شمع العسل وتلاقونة بالعطار بس انتبهي 
شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله Attachment
شمع العسل في منه انواع طبيعيه وانواع صناعية الطبيعي يجي لونة عسلي غامق على بني زي لون العسل وهذا يا اما تلاقينه بباب مكة لاهل جدة او تلاقونة عند عطارة طيبة الي بمجمع الشرق عندهم مرة ممتاز 
طيب تجيبي الشمع وتعملي حمام زيت اكيد تعرفوا طريقته الي هوا قدر فيه موية تغلي وفوقة طاسة 
شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله 531df4ef15b4c
او اي شي فيها الشمع وتحطي مع الشمع زيت زيتون اصلي
شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله 531df5f413def

انا بجيبة من الدانوب عندهم زيت مره اصلي محل الاجبان تروحي وتقولي للرجال اديني زيت زيتون بيعطيكي هوا حلو طبعا تحطي
نفس مقدار الشمع عليه زيت زيتون او ممكن تزودي الخلاصه انتي الي بتتحكمي في قوام الدهان نعم هو عبارة عن دهان للشعر
قوامة يعتمد على كمية الشمع والزيت طبعا موضروري زيت زيتون بس هذي تجربتي ممكن تحطي اي زيت ثاني المهم تخليهم فترة 
لين يندمج الشمع مع الزيت كويس بعدين تطفيها لما تبرد تماما اذا لقيتيها مره قاسية رجعيها الحمام المائي وزودي زيت زيتون فقط 
اذا قوامها ناسبك استعمليها وباذن الله تشوفي النتايج في 3 شهور وربي يشهد على كلامي بس ها انا ماوقفته وصار دهانها اليومي ما 
استغني عنه يعني اغسل شعرها وعلى طول ادهنه واسرحه يطلع مره حلو 3 ايام فقط واغسل شعرها لانه ثقيل لازم يتغسل مرتين 
بالاسبوع اتمنى الشرح كان وافي وانكم تستفيدوا من هذي الخلطة البسيطة وغير مكلفه ونتايجها جنان والله العظيم

شعر بنتك جاف وخفيف ومايطول الحل عندي باذن الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعرك مقصف مش طويل مش ناعم هنا الحل
» الحل الامثل لتكثيف الشعر و ايقاف تساقطه
» ادخل هنا وسيب رابط منتداك وارسلة الى جميع محركات البحث بضغطة واحدة
» قصة الصحابي طلحة بن عبيد الله
» قصة الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)