سوق الروماني
كل الي عنده حاجه وعايز ييعها او عايز يشتري حاجه او يسوق لمنتجاته
او يعلن عنها ...اهلا بيكم عندنا حتلاقي ...اجمل المعروضات واجمل الموديلات
حنساعد بعض في البيع والشراء ..
سوق الروماني
كل الي عنده حاجه وعايز ييعها او عايز يشتري حاجه او يسوق لمنتجاته
او يعلن عنها ...اهلا بيكم عندنا حتلاقي ...اجمل المعروضات واجمل الموديلات
حنساعد بعض في البيع والشراء ..
سوق الروماني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوق الروماني

سوق الروماني للبع والشراء و تلاقي كل التجار

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

لكل من يحلم بسماع كلمة ماما

كاتب الموضوعرسالة
nermeen

nermeen

لكل من يحلم بسماع كلمة ماما Empty
مُساهمةموضوع: لكل من يحلم بسماع كلمة ماما   لكل من يحلم بسماع كلمة ماما Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 6:20 pm

الموضوع هذا لكل من يحلم بسماع كلمة ماما

الموضوع هذا القصد منه استعادة الأمل المفقود ليس بالأوهام والخزعبلات ولكن بالواقع والقصص الحية والشواهد الكثيرة

أخواتي ريحوا أعصابكم واسترخوا قليلا وقولوا باسم الله توكلنا عليك يا ربنا ويا خالقنا ..

.. أختي ..

أحس والله بما تحسين وأشعر والله بما تشعرين من لهفة وشوق يسابق الريح ورغبة جامحة في أن ترزق بذرية طيبة جميلة صالحة ..

اسألي نفسك .. لماذا ترزق جارتنا أم فلان ولا أرزق ؟!

لماذا كل إخواني وأخواتي لديهم عدد من الأطفال وأنا ليس لدي طفل ؟؟

يجب أن تردي على نفسك مباشرة بقولك هذا قدر الله وقضاءه !

نعم والله فإن بداية العلاج تكون بالايمان القوي واليقين برحمة الله وشفقته على عباده ..

أتحسبي أنك لوحدك أيتها المحرومه ؟لا وربي فوالله ان المستشفيات والعيادات ممتلئة بالمحرومين 

إذن لا يأس من رحمة الله قال الله تعالى (إنه لا ييئس من رحمة الله الا القوم الفاسقون)

أختي اعلم بأنه ما من ليل الا وبعده فجر جميل وما صبر عبد واتكل على ربه الا آتاه مناه وسؤاله ولو بعد حين !!

(وتوكل على العزيز الرحيم الذي يراك حين تقوم وتقلبك في الساجدين)

كن مع الله يكن الله معك ..

طبقي معي هذه الأشياءأختي ولا تقولي صعبة .. اتفقنا ؟؟

توكلي دائما على الله سبحانه

داومي على الصلاة في اوقاتها

ابتعدي تماما عما يغضب الله

داومي على الاستغفار يأتيك الرزق باذن الله (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ) !!!

داومي أختي على الرقية الشرعية (وهي موجودة في المنتدى) واقرأها على زيت الزيتون وامسح بها ظهرك يا اخي وبطنك يا اختي مستعينين بالله متوكلون عليه .

الزمي قراءة القرآن فهي تزيل والله القلق والهم والحزن ..

ردد الآيت الثلاث

(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)

(رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين)

(رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين)

فوالله ثم والله ثم والله انها لآيات عجيبة .. تخيلوا معي في القرآن العظيم بعد كل اية من تلك الايات العجيبة التي هي دعاء الانبياء يقول تعالى مباشرة .. (فاستجبنا له) !! (وآتيناه أهله ومثلهم معهم رحمة منا) !!

انظري دائما الى سعة رحمة الله

اطردي عنك وساوس الشيطان ( إِنَّمَا النَّجْوَى مِنَ الشَّيْطَانِ لِيَحْزُنَ الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَيْسَ بِضَارِّهِمْ شَيْئًا إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ) فالغاية من وساوسه حزن المؤمنين !!

عليكي بشرب ماء زمزم المبارك فهو والله لما شرب له وخذه على الريق صباحا مع ملعقة عسل أصلي قبل الأكل فهو عجيب ونافع باذن الله ..

عليك بالدعاء في الاوقات والاماكن المباركة كالسجود وبعد الاذان وآخر ساعة من يوم الجمعة وصلاة الليل فإن الله ينزل سبحانه الى السماء الدنيا فيقول (هل من داع فأستجيب له) !!

عليك بالصلاة بسورة البقرة كاملة للرجل والمرأة فوالله انها علاج للعقم ووالله انني شخصيا سمعت حالات كثيرة تعالجت بها والحمد لله !!

لا تحزني أبدا فوالله لو تفكرتي قليلا لعلمت أنه يوجد ملايين حرموا الذرية بسبب أمراض السرطان والشلل وغيرها فاحمد الله ..

كوني واثقه بالله دائما

كوني سعيده فالابناء ليسوا كل شيء وكم من شخص رزق بإبن وكلنا نعرف .. فكان عاقا خبيثا ضارا غير نافع ..

اعلمي ان التأخير مقدر من الله قبل ان تخلق السموات والارض ليس بيدك منه شيء فلا تجزعي ..

أخيرا .. عيشي حياتك سعيده جريئه فليس عيبا أبدا تأخر الذرية ولا تتوقعي ان الناس ينظرون لك باانتقاص أبدا فوالله هذا من الوهم الشيطاني كي يزيد المؤمن حزنا !!

أتمنى لك أختي حياة سعيدة في طاعة الرحمن وأن يمن الله عليكما بالذرية الصالحة الطيبة المباركة إنه ولي ذلك والقادر عليه .. والله اعلى وأحكم والمعذرة على الإطالة ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

منقوووووووول للفائده
’’دعواتـــكم لـــي’ بالذرية’
يا ريت قلي راحة عمرة تدعلنا كلنا وربنا يتقبل منه ان شاء الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لكل من يحلم بسماع كلمة ماما
صفحة 1 من اصل 1